0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة (2.2مليون نقاط)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.2مليون نقاط)

من هي زوجه الممثل قصي خولي

زوجة قصي خولي 

ماجنسية زوجة قصي خولي 

 كيف تعرف قصي خولي على مديحة الحمداني؟

 زوجة قصي خولي تهدد زوجها بفضحه

 زواج قصي خولي

 

تداولت صفحات على مواقع الواصل الاجتماعي صورةً تجمع الممثّل السوري قصي خولي، بشابةٍ ذكرت الصفحات أنّها زوجته السرّية.

 

ونشرت فتاة تونسية تسمى مديحة الحمداني

وهي تونسية الأصل وتعيش في الولايات المتحدة، محل إقامة خولي حاليًا

 مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، موضحة أنها زوجة الفنان السوري قصي خولي، وقد ظهرت في مقطع الفيديو وهي منهارة من البكاء وتتحدث عن وضعها السيء الذي تعيشه مع ابنها العميد جونيزر بسبب زوجها الفنان.

 

وقد ظهرت مديحة في مقطع الفيديو وهي تقود سيارتها في الولايات المتحدة، حيث تقيم هناك، واستنكرت التعليقات التي تُرسل إليها بأنها إنسانة سيئة وبنت شارع، موجهة أصابع الاتهام لزوجها قصي خولي، فهو من جعلها عرضة لأي شخص يسوى أو ما يسوى على حد وصفها.

 

كيف تعرف قصي خولي على مديحة الحمداني؟

 

وأوضحت مديحة الحمداني أنها بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة تحديدًا في دبي، وقد تعرفت على قصي في عام 2014 عن طريق عملها، مبينة أن كل زملائها يعرفون الحقيقة، واصفة ما حدث أنها تعرفت على الإنسان الخطاً، قاصدة قصي خولي.

 

وقد كشفت كذب قصي خولي خلال مقابلة له في أحد البرامج، والذي أوضح من خلاله أنه أب مثالي ويقوم بتحميم ابنه مرتين في النهار، موضحة بأنها لا تلومه في نفس الوقت لأنه إنسان ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضًا أن يمثل دور الأب والذي يفتقده على أرض الواقع.

 

زوجة قصي خولي تهدد زوجها بفضحه

 

وأشارت الفتاة إلى أنها صمدت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنها وعن ابنها، فظلموها ولم ترد على أحد منهم، لأنها ليست إنسانة مؤذية، لكن بعد الذي شاهدته على التلفاز وتقصد مقابلة قصي خولي، صارت تضحك بسبب الظلم، واصفة زوجها بالأب غير المثالي، مؤكدة أنها تعيش في قهر وظلم بسبب زوجها لأنها لا تستطيع توفير أبسط حقوق ابنها أو استقراره ورغم ذلك تتعرض لحملة تشويه وإهانة.

 

وفي الختام هددت الحمداني زوجها بأن أي موضوع سيتحدث به كذباً في مقابلاته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما، وحقها سوف تحصل عليه عاجلاً أم آجلاً.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 28، 2021 في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة Sara
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...