0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف اعرف الايفون اصلي  

كيف اعرف الايفون اصلي من الرقم التسلسلي

معرفة الايفون الامريكي

معرفة الايفون الاصلي imei

معرفة imei للايفون

كيف اعرف الايفون الاصلي من الكرتون

معرفة نوع الايفون من الرقم التسلسلي

اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد

التحقق من الايفون الاصلي

كيف اعرف ايفون 8 بلس الاصلي

الرقم التسلسلي للايفون

معرفة تاريخ فتح جهاز الايفون

معرفة مواصفات الايفون من السيريال

 

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام نتمنى أن تجدوا ما تبحثون عنه في موقع المتقدم حيث يسعدنا ان نقدم لكم حل سؤال :

كيف اعرف الايفون اصلي 

كيف اعرف الأيفون الأصلي والتقليد يجب على أي شخص مُقبل على شراء جهاز الأيفون معرفة الفرق بين الأيفون الأصلي والتقليد حتى لا يتم خداعه، وهناك طرق أساسية للتحقق ما إذا كان جهاز الأيفون أصليًا أو تقليد ومعرفة الفرق بين الأيفون الأصلي والتقليد، ومن أهم هذه الطرق ما يأتي:

 

شاشة الأيفون الأصلي تكون واضحة وليست منقوشة وذات كثافة بكسل عالية جدًا مما يجعل الشاشة حيوية ومليئة بالألوان، أما أجهزة الأيفون المقلدة شاشاتها مملة وألوانها سيئة بسبب التكلفة المنخفضة لأجزائها. التحقق من وجود شعار Apple في الجزء الخلفي من الهاتف، وهناك بعض الأجهزة المقلدة تحمل الشعار ومع ذلك مع فركه بالإصبع سيت الشعور بأن الشعار غير ثابت في خلف الهاتف.

التحقق من شاشة الترحيب وهذا شيء مهم جدًا خاصة إذا لم يتم التمكن من التمييز بين الشيء المقلد والأصلي من خلال النظر فقط في المؤشرات المادية، حيث إنّ المزيف يُظهر على شاشة التشغيل كلمة أهلًا وسهلًا فقط بينما ستظهر لك النسخة الأصلية شعار أيفون.

يجب السؤال عن بطاقات الــ SIM التي يمكن استخدامها، حيث إنّ جهاز الأيفون الأصلي يستخدم بطاقة SIM واحدة فقط ويجب أن يحمل الجهاز الأصلي ملصق أنه صُمم بواسطة شركة Apple في كاليفورنيا حتى لو تم تجميعه في الصين، إذا لم يحتوي الجهاز على هذا الملصق فإنه يُعد مقلد ومزيف.

السبب الرئيس لوجود أجهزة أيفون مزيفة هو أنّ الناس ترغب بالحصول على جهاز الأيفون بسعر أقل، ومع انخفاض السعر يؤدي ذلك إلى الأداء الضعيف الواضح للهاتف المقلد. الأيفون الأصلي يتمتع بجودة فائقة للكاميرا بينما الأيفون المقلد يلتقط الصور بشكل سيء وغير واضح.

قدرة الأيفون الأصلي على تعدد المهام، حيث إنّ الأيفون المقلد في حال مثلًا تم تشغيل تطبيق الموسيقى وفتح تطبيق آخر في نفس الوقت سيُعاني صعوبة في دعم التطبيقين في آن واحد بينما أيفون الأصلي يعمل بسلاسة في حال فتح تطبيقات متعددة.

التمرير بسرعة بين شاشات التطبيق حيث إنّ الأيفون المقلد يتراجع في التمرير بشكل سريع بين شاشات التطبيق.

التأكد من المؤشرات المادية للجهاز حيث إنّ من أهم المؤشرات والعلامات المادية للتحقق بأن الأيفون أصلي هو المسمار الأمني حيث إنّ الأيفون التقليد يستخدم مسامير الصليب العادية أما الأصلي يحتوي على خمسة فصوص توفر نظامًا مقاومًا للعبث في الأيفون وهذا مؤشر مهم للمشتري لكي يت شراء الأيفون الأصلي.

 التحقق من الأزرار المادية حيث إنّ في الأيفون الأصلي يكون زر الفتح والإغلاق في الزاوية اليمنى العليا في حين أن مفاتيح الصوت تكون في الزاوية اليسرى العلوية، أي أنه في حال لم تكن الأزرار في المكان الصحيح لها فإنّ هاتف الأيفون عندها يكون تقليد ومزيف، وهناك بعض أجهزة الأيفون المزيفة والمقلدة يكون مكان الأزرار صحيح فيها ومع ذلك مع الاستمرار بالضغط على هذه الأزرار يتم الشعور بأنها مركبة بشكل غير صحيح.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 26، 2021 في تصنيف حلول دراسية بواسطة Sara (544ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 16، 2021 في تصنيف معلومات عامه بواسطة Sara
...